Monday 4 December 2017

Forex4you - الشكاوى حوالي سباق


اقرأ المزيد: الشكاوى E - التجارة العالمية أمبير المالية المجموعة، وشركة ملتزمة بتوفير مستوى عال من الخدمة لجميع عملائنا في كل مناسبة. ومع ذلك إذا نشأت حالة عندما يعتقد العميل بشكل معقول أن المجموعة المالية العالمية للتجارة الإلكترونية، وشركة نتيجة لأي عمل أو عدم التصرف قد لا تلبي توقعات العملاء، العميل لديه الحق في تقديم شكوى حول أي جانب من جوانب الخدمة المقدمة من قبل مجموعة التجارة العالمية أمب المالية، وشركة من أجل التأكد من أن الشكوى يمكن التحقيق فيها وحلها في أسرع وقت ممكن، يرجى التأكد من تقديم المعلومات التالية: اسمك الكامل ورقم الحساب وصف واضح لل قضية نسخ من أي وثائق ذات الصلة (على سبيل المثال رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل أو لك) عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك الاتصال. E-غلوبال تريد أمب فينانس غروب، إنك ستقوم بمراجعة مطالبة العملاء للحصول على أفضل الحلول لتحقيق رضا العميل عن الخدمة. سوف يتلقى العميل ردا مع تفاصيل الإجراءات التي تقترح الشركة أو اتخذت في غضون 14 يوما. الشركاء حول الشركة الطابق الأول، منزل ماندار، جونزونس غوت، P. O. بوكس 3257، رود تون، تورتولا، جزر فيرجن البريطانية (مزيد من المعلومات عن الاتصال بنا) Forex4you كوبيرايت 2007-2016، 2007-2017، E-غلوبال تريد فينانس غروب، Inc. E-غلوبال تريد فينانس غروب، Inc. من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار الأعمال، 2010 الترخيص: SIBAL121027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد تريد فينانس سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد. ينطوي التداول في سوق الفوركس على مخاطر كبيرة، بما في ذلك الخسارة المحتملة الكاملة للأموال. التداول غير مناسب لجميع المستثمرين والتجار. عن طريق زيادة زيادة مخاطر الرافعة المالية (إشعار المخاطر). الخدمة غير متوفرة للمقيمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان. forex4you هي التي تملكها وتشغلها المجموعة العالمية للتجارة المالية، وشركة، BVI. BBB يعمل ضد سبرينت من قبل بن بوبكن 28 مايو 2008 بعض الناس يعتقدون العمل BBn8217t بب. يفعلون ذلك، ولكن فقط إذا كانت الشركة تهتم الاحتفاظ بسجل نظيفة. انظر عندما تبحث عن شركة في قاعدة بيانات بب فإنه يظهر لك كم عدد الشكاوى التي تم رفعها ضد الشركة، وكم تم الرد عليها، وكم فعل تقرير المستهلك كما تم حلها بشكل مرض، وما إلى ذلك حتى إذا كان لديك شكوى صالحة، ملف مع بب، والشركة تهتم بسجل بب، لديك فرصة لائقة للحصول على حل. قد لا تصدق ذلك، ولكن اتضح سبرينت هي واحدة من تلك الشركات. قصة Hi8217s Kevin8217s كيف حصلت بب رسومه رسالة نصية خاطئة ردها والسماح له ترك العقد في وقت مبكر دون رسوم الإنهاء المبكر 8230 I8217ve رفع شكاوي معهم حتى الآن في عام 2008. وهنا هو نص واحد الذي قدمته في يناير 8230 8220Double اتهمت بلدي الخصم وبرفض بطاقة الائتمان المكررة إلى حسابي. دعوت لجعل ودفع أمس من خلال SprintNextel8217s التلقائي المصاحبة لها. وقال لي خدمة مسجلة مسبقا دفع 8220cannot أن تتم معالجتها في هذا الوقت، يرجى الانتظار لمشغل. 8221 لذلك يحصل الشخص على الهاتف ويأخذ دفعتي يدويا. ثم هذا الصباح عندما راجعت حسابي المصرفي عبر الإنترنت رأيت أن دفعتين قد مرت. عندما دعوت إلى طلب رفض نسخة مكررة رفضوا. ويأتي هذا بعد عدة معارك مع قسم خدمة العملاء على الخدمات أمر التي أذن بها بشكل غير صحيح. على سبيل المثال، لدي اثنين من خطوط الهاتف وكان هناك 3 أو 4 مرات الآن عندما كان I8217ve خدمة مثل الرسائل النصية أو التأمين تضاف إلى أحد الخطوط. وقد أضاف الناس خدمة العملاء الخدمة إلى الهاتف خاطئ، وبالتالي تكبد رسوم إضافية ويستغرق إلى الأبد للحصول على الائتمان. هذه هي المضايقات الصغيرة ولا شيء I8217d تقرير عادة إلى بب. ولكن بعد رفض إصدار الائتمان I8217ve كان بما فيه الكفاية معهم. عقد بلدي معهم هو في أغسطس بعد 3 سنوات من كونه عميل. وأوضح I8217ve لماذا أنا غير راض عن الخدمة وأنها لن تسمح لي من عقد. تحدث I8217ve مع العديد من معارفه الذين كان 8217ve قضايا مماثلة وأشعر أنه الوقت 8217s لشخص ما أن تفعل شيئا عن هذه الشركة. بدأت المشاكل مع الخدمة بعد الاندماج مع Nextel.8221 بعد هذا تم الاتصال بي في غضون 48 ساعة وتم حل النزاع حيث سبرينكستيل أصدر لي الائتمان لمدة شهر مجانا من الخدمة. ثم في أبريل ذهبت إلى حد الرسائل النصية. أنا عززت الحد إلى 1000 نص في الشهر، لكنها أضافت إلى الخط 2ND. وقد تسبب ذلك في مشروع قانون ضخم آخر في مايو / أيار. عندما دعوت لأقول لهم أنهم أضافوا خطة النص إلى الهاتف خاطئ رفضوا الاعتماد لي أو إصلاح المشكلة. في تلك المرحلة قدمت الشكوى الثانية مع بب وصفا موجزا لما حدث. ذكرت أساسا ما فعلت فقط وأقل من 24 ساعة هذه المرة ممثل سبرينكستيل دعا لي لحل المشكلة 8230apologizing للعلاج وصلتني وحلوا القضية بسخاء جدا وقالوا لي أنهم يدركون خدمة العملاء تفتقر إليها وأنها 8217re 8220taking الخطوات ل تصحيح الوضع. 8221 بالإضافة إلى الرسائل النصية غير محدود مجانا أنها عرض 8217ve موجة عقوبة لقطع عقدي في وقت مبكر. وهذا يقول الكثير وحقيقة أنها اعترفت قسم خدمة العملاء تمتص. ومن دواعي ارتياحي، قيل لي إنني أستطيع حل عقدي معهم قبل 8217 في آب / أغسطس دون أي عقوبات إضافية. حصلت على البريد الإلكتروني متابعة من بب اليوم يسأل عما إذا كنت راضيا. كيفن هو الآن عميل فيريزون سعيد. Here8217s إلى أين تذهب للبدء في تقديم شكوى بب على الانترنت. اخبر صديق:

No comments:

Post a Comment