Wednesday 20 December 2017

مولدات sh - $ 1000 خالية من النقد الاجنبى - إي تورو


إظهار لغات الدعم إخفاء لغات الدعم المنطقة الزمنية لخادم التداول غمت الشروط الخاصة بتجار فيب - 30 مكافأة على أول إيداع لك (حتى 1000) - جلسة تدريبية واحدة على حسابك التنفيذي - سحب سريع نداش 3 أيام - إتورو الفوركس دورة الإلكترونية - مدخل مجاني إلى غرفة الدردشة ترادرسرسكو الحقيقي - تقرير السوق اليومي في صندوق البريد الخاص بك - الوصول المباشر غرفة التجارة الهاتف - اختياري برنامج الخصم مداش الخاص بك كبار حساب التنفيذي سوف خياط لك برنامج الخصم الشخصية لتتناسب مع احتياجات التداول الخاصة بك أنواع الحسابات: التداول بنقرة واحدة التداول عبر الموبايل الحد الأدنى لحجم الحساب 200 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.1 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد على اليورو مقابل الدولار الأمريكي، بالنقاط 3 أدوات التداول الفوركس 1: 400 كفد 1: 400 الفهرس 1:50 السلع الناعمة 1:50 الرهان المنتشر منصة إتورو إتورو موبيل ترادر ​​أرقام بعد النقطة 4 عدد أزواج العملات 16 التداول بنقرة واحدة التداول عبر الموبايل الحد الأدنى لحجم الحساب 1،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.1 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد على اليورو سد، بالنقاط 3 أدوات التداول الفوركس 1: 400 كفد 1: 400 الفهرس 1:50 السلع الناعمة 1:50 الرهان الفروق منصة إتورو إتورو موبيل ترادر ​​أرقام بعد النقطة 4 عدد أزواج العملات 16 ملاحظات خاصة يجب أن تستمر في التداول بحد أدنى 150 السلع ربع سنوية لعقد حساب الفضة. التداول بنقرة واحدة التداول عبر الموبايل الحد الأدنى لحجم الحساب 5،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.1 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد على اليورو مقابل الدولار الأمريكي بالنقاط 1.3 أدوات التداول الفوركس 1: 400 كفد 1: 400 الفهرس 1:50 السلع الناعمة 1:50 الرهان المنتشر منصة إتورو إتورو موبيل ترادر أرقام بعد نقطة 4 عدد أزواج العملات 16 ملاحظات خاصة يجب أن تستمر في تداول ما لا يقل عن 600 الكثير كل ثلاثة أشهر لعقد حساب ذهبي. 10 مكافأة على أول إيداع كل شهر (حتى 2000) سحب أسرع نداش 3 أيام. الدخول المباشر إلى غرفة التداول. دخول مجاني إلى غرفة الدردشة ترادرسرسكو الحقيقية. التداول بنقرة واحدة التداول عبر الموبايل الحد الأدنى لحجم الحساب 20،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.1 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد على اليورو مقابل الدولار الأمريكي بالنقاط 1.3 أدوات التداول الفوركس 1: 400 كفد 1: 400 الفهرس 1:50 السلع الناعمة 1:50 الرهان المنتشر منصة إتورو إتورو موبيل ترادر أرقام بعد نقطة 4 عدد أزواج العملات 16 ملاحظات خاصة من أجل أن تصبح صاحب حساب فيب تحتاج إلى تداول 10،000 كتلة مجمعة أو تصل إلى إجمالي الودائع من 20،000.A 15 مكافأة على أول إيداع كل شهر (تصل إلى 2000) واحد على واحد دورات تدريبية مع حسابك التنفيذي. سحب سريع نداش 3 أيام. دخول مجاني إلى غرفة الدردشة ترادرسرسكو الحقيقية. تقرير السوق اليومي في صندوق البريد الخاص بك. الدخول المباشر إلى غرفة التداول. اختياري برنامج الخصم مداش الخاص بك التنفيذي حساب كبار سوف خياط بالنسبة لك برنامج الخصم الشخصية لتتناسب مع احتياجات التداول الخاصة بك. يتم عرض 77 مراجعات من إتورو هنا. وتمثل جميع المراجعات آراء أصحاب البلاغ فقط، وهي لا تستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية. عمران ف. خان. كراتشي باكستان. الجمعة، 23 ديسمبر 2011 فريق إيتورو العزيز، لست متأكدا، وكم التدريب الذي حصلت عليه وكم كنت تعرف عن الفوركس. ولكن ليمي شرح لك الفرق بين صانع السوق (مكتب التعامل)، ستب و إن (مكتب غير التعامل). ستب: يعني معالجة الحوض الصغير على التوالي، ولا يمكن إصلاح فروق أسعارها، حيث أن السوق (البنك أو الصندوق) يتداول عملاؤك مقابل تحديد الفارق ويختلف من السوق إلى السوق. عندما إتورو لديه انتشار ثابت على مدار السنة، فإنه لا يمكن أن يكون ستب، أن صانع السوق، و ستب من المستحيل على أي وسيط لوضعها من خلال الصفقات بقيمة 1 لمدة 3-5 نقاط كل 5 دقائق، وهذا للتاجر واحد، إذا كان لديك ألف التجار من التشويش النظام الخاص بك. لذلك ستب ينطبق على العملاء التي تتداول مع الحد الأدنى لحجم الحساب من 10،000 على الأقل أو ما يصل، ويجب أن يكون على الأقل 2 الحجم القياسي الكثير للوسيط لوضع من خلال للبنك، وليس هناك سوق الفوركس للتجار الصغيرة، يتم تداولها ضد بنك أو وسيط نفسه، لذلك مع إتورو حيث يتم تداول معظم العملاء مع توازن في نطاق 100-1000، فإنها لا تتداول حتى ضد بنك أو تمويل إتورو أنها تتداول ضد حتى إيتورو هو بالتأكيد صانع السوق. إن: إذا ادعى إتورو أن إن يعتقد أكثر قدرة من ستب. حتى مع إن الزوج وسيط كل الصفقات الطويلة والقصيرة والتجار تتداول ضد بعضها البعض. وفي حالة تكون 20 صفقة طويلة و 80 صفقة قصيرة، هناك 60 قصيرة أكثر من طويلة، وسطاء إن يضعها إلى البنك أو يتاجرون ضدها، لذلك حتى وسطاء إن يجب أن يكون ستبين أو من. ليس هناك شيء مثل إين فقط. صانع السوق: ثاتس حيث يأتي إتورو وليس من الخطأ أن يكون صانع السوق، وهناك العديد من وسطاء الفوركس يمكن الاعتماد عليها كبيرة التي يدعي أنها صانعة السوق، لأنها صادقة. و إتورو ينكر حقيقة أنه صانع السوق، فكيف يمكن لبعض واحد أن يثق كل شيء آخر أن تقول، عندما تقوم المؤسسة على كذبة كبيرة. وبالتالي فإن الاستنتاج هو من ذوي الخبرة إتورو نفسي وكان وحشيا، وبالنسبة للجميع، ش يجب أن نعرف ما أي وسيط مما يتيح لك التجارة مع 10K أو أقل ولها ينتشر الإصلاح، فإنها لا يمكن أن يكون ستب. وبقية الألعاب إتورو يلعب شرحت بالفعل في التفاصيل في منصبي السابق، ولكن أنا أكنغلدابريسيات إتوروس شجاعة لتحدي العملاء السابقين على منتدى مفتوح فريق إتورو. فرنسا. الثلاثاء، 20 ديسمبر / كانون الأول 2011 نشكرك على مشاركة تجربتك مع برنامجنا الأساسي. أنا آسف لأنك واجهت مشاكل فنية مع برنامجنا وأنك وجدت خدمات الدعم لدينا غير فعالة في بعض الأحيان. كما قلت في وقت سابق في هذا الموضوع، لقد صدر للتو نسخة جديدة من إتورو ويب تريدر التي تم تصميمها من أجل حل جميع المشاكل التقنية. أما بالنسبة لموظفي الدعم، وأنا أحثكم على الكتابة لنا في سوسياليتورو وتعطينا اسم مدير حسابك أو ممثلي الدعم الذي كنت تحدث إليه. نبذل جهودا كبيرة للحفاظ على مستوى عال من الدعم، ونود حقا مساعدتكم في القيام بذلك. ومع ذلك، كما بالنسبة لمطالباتك حول ممارسات إتورو و إتورو أوبنبوك، ليس لديهم أساس في الواقع. ليس لدينا أي اهتمام في علاج العملاء الناجحين على المدى الطويل سيئة، في الواقع العكس هو الصحيح. كخدمة وسيط إدخال نحن تحقيق أرباح حصرا من ينتشر، وبالتالي هو في الواقع في مصلحتنا أن كل تاجر يجعل الأرباح بحيث يتمكنوا من فتح المزيد من الصفقات، وبالتالي كسب لنا المزيد من ينتشر. أنا آسف حقا أن كنت قد أدت إلى الاعتقاد بأن إتورو يراهن ضدك بمجرد أن تصبح مربحة، ولكن هذا الاعتقاد يقوم على صدفة مؤسفة وحدها. ثانيا، عندما يتعلق الأمر إتورو أوبنبوك، أي من أوبينبوك غوروس هم إيتورو الموظفين. هم ببساطة التجار المهنية الناجحة من جميع أنحاء العالم الذين تراكمت لديها الكثير من أتباع بفضل نتائجها متسقة. بالطبع نحن في إتورو منحهم بعض التشجيع من خلال تمكينهم من كسب حصة من الأرباح انتشار جلبت من قبل أتباعهم كجزء من برنامج المعلم لدينا، ولكن هذا بقدر ما يذهب جمعيتنا. منذ أنها تتاجر لأنفسهم لديهم أي اهتمام على الاطلاق لجعل الناسخات تفقد المال. أيضا، فإن المبلغ الذي يمكن أن تكرس لنسخ أي تاجر واحد يقتصر على 20 على وجه التحديد لمنع التجار من المخاطرة الكثير من رؤوس أموالهم على تاجر واحد. والحقيقة هي أنه منذ إطلاق كوبيترادر ​​ارتفع أداء التجار لدينا بنسبة 20 ومن غير الصحيح أيضا أن معظم التجار لدينا تفقد أموالهم، إذا نظرتم إلى تصنيف إتورو سترى الكثير من التجار مربحة باستمرار من جميع أنحاء العالم . وأتمنى حقا أن تعطي إيتورو وخاصة أوبنبوك فرصة أخرى. يبدو أنك تاجر جاد، والمرشح المحتمل لبرنامج جورو التي يمكن أن تكسب لك الكثير من الأرباح الإضافية. إذا كنت مهتما يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني المقدمة أعلاه. شكلرا لك على وقتك والمدخله. رافائيل، فريق إتورو عمران ف. خان. كراتشي باكستان. الثلاثاء، 13 ديسمبر 2011 هذه الشركة هي عملية احتيال بيغ، انضممت إليهم قبل شهرين، الشهر الأول كان الدعم لطيفا وكنت أحصل على كل المساعدة التي أحتاجها، ولكن كما ربح بلدي حصلت على أكبر، وأنها بدأت حقا للعب القذرة عندما تضاعفت ثلاثة أضعاف رصيد حسابي، وكنت في الغالب تجارة الذهب والنفط. حتى هنا هو الحيل أنها تلعب 1) عندما كنت في الربح وتحتاج إلى إغلاق تجارتك في الربح تحصل على رسالة أن الصكوك الحالية ليست التجارة قادرة في الوقت الراهن. 2) أنها تتوقف عن إعطائك مساعدة الدعم المباشر للشكوى، فإنه ينقل لك إلى صفحة حيث يمكنك تقديم مشكلتك وبعض واحد سوف نعود اليكم، واضطررت إلى الاتصال بهم كعميل جديد، وعندما أحصل على عقد من ، وأنا أتلقى ردا من بعض غمت - بعض غمت لا يمكن أن تتاجر أدوات معينة، ثم أنظر في أوبنبوك (ميزة غبية لمعرفة ما يفعله التجار الآخرين) أرى التجار الآخرين يشترون الذهب والنفط أي مشكلة، على ما يبدو كان هذا التقييد بالنسبة لي فقط. 3) كنت بالكاد ترى تاجر جيد مع تداول الأرباح متسقة معهم أكثر من 6 أشهر، و أوبنبوك مفتوح على مصراعيها لأي شخص للتحقق، لأنها لن تسمح تاجر جيد، والتجارة التي طويلة، بدأت رؤية هذه الألعاب القذرة بعد 2 أشهر، لذلك كل هذا يتوقف على مدى جيد أنت. الطريقة الوحيدة التي يمكنك البقاء على قيد الحياة معهم هو أن تفقد. 4) أكبر عملية احتيال هي تداولاتهم نسخة، ومعظم ما يسمى المعلمون التي يمكنك اتباعها هي موظفي إيتوروس، وكلها مبرمجة لتدمير لكم على المدى الطويل. ماذا يحدث المعلم يجعل واحد التجارة، تجار العادية يفتح نفس التجارة مع 50 من حسابهم أكثر من مرة. لذلك عاجلا أو آجلا من شأنها أن ماكس من حسابك. 5) وأسوأ جزء من المنصة هو، فإنه يتيح لك التجارة 100 من حسابك، بغض النظر عن ما الرافعة المالية التي تستخدمها، والتي في حد ذاته سوف تفشل لك عاجلا أو آجلا. لذلك جعلوا من المستحيل تقريبا بالنسبة لي للتجارة ونسي أن أذكر عدم السماح لي بالدخول في حسابي ولديهم البق في نظامهم، وتناول رصيدك في سنتا باستمرار دون حتى يلاحظ. حتى البقاء بعيدا بقدر ما تستطيع من هؤلاء المحتالين. فريق إتورو. فرنسا. الثلاثاء، 13 ديسمبر / كانون الأول 2011 نشكرك على استخدام برنامجنا الأساسي ومشاركة تجربتك مع الآخرين. أنا آسف جدا أن نسمع أن لديك مشاكل مع ميزة كوبيترادر. نحن ندرك المشكلة التي تتحدث عنها، وعلى الرغم من أنه من النادر بين التجار لدينا بقدر ما نعرف، ونحن نبذل قصارى جهدنا لحلها. في الواقع لقد أصدرنا للتو إصدارات جديدة من تطبيقات إتورو ويبترادر ​​و أوبنبوك. لقد تم بالتأكيد إصلاح مشكلة تسجيل الدخول التي ذكرتها في الإصدار الجديد، ويبدو أننا نحصل على تعليقات جيدة حول قضية كوبيترادر ​​كذلك. يرجى، إذا كنت لا تزال تواجه المزيد من المشاكل مع كوبيترادر، اتصل بنا على سوسياليتورو مع التفاصيل. نود حقا أن ننظر إلى أمثلة محددة من هذا النوع من الأخطاء التي ذكرتها حتى نتمكن من أن تكون أكثر كفاءة في تحديد لهم. شكرا لك، ويرجى قبول اعتذارنا الصادق عن أي إزعاج واجهته في برنامجنا. رافائيل، فريق إتورو مد شافيت ولا بوييان. بنغلاديش. الخميس، 1 ديسمبر 2011 أنا لا تزال جديدة هنا والعمل كمتاجر الممارسة مع منصة إتورو. تبدو جيدا. ولكن انقطاع هو مشكلة كبيرة حقا على الرغم من أنني استخدم 512 كبس اتصال بالإنترنت. أنا مهتم لبدء حقيقية في غضون أيام قليلة وآمل أن نشارك مشاكل جديدة في أقرب وقت ممكن. الخميس، 1 ديسمبر 2011 أكثر من شهر واحد نشرت هنا عن علة البرامج التي عرضت توازن الحساب غير صحيح. لم يتم إصلاح هذا، وحتى ظهرت أخطاء أكثر خطورة أيضا أن لا تحصل ثابتة. نقطة بيع الرئيسية إتوروس هو أنه يمكن للمستخدمين تعيين حسابهم لنسخ الصفقات من المستخدمين الآخرين. ولكن هذا توقف عن العمل بشكل صحيح منذ بعض الوقت، وبعد بضعة أسابيع لا تزال غير ثابتة. الخلل يعمل بهذه الطريقة: المستخدم الذي تقوم بنسخ يفتح التجارة وتفتح نفس التجارة بالضبط في حسابك. وفي وقت لاحق، عندما يقرر المستخدم الأصلي لإغلاق الصفقة في كثير من الأحيان الصفقة يبقى مفتوحا في حساب الناسخات، مما أدى إلى خسارة لناسخة وناسخة يجب ثم التعامل مع إتورو للحصول على تعويض. الخميس، 3 نوفمبر 2011 فيما يتعلق بانتشار كما نشتري شراء المال يخرج من حسابنا حتى نحصل على اتهم طريقة المضيق ثم إذا كنا كسب المال غرامة إذا لم إيتورو فعل ذلك هناك تهمة كما نشتري ونحن مربكة لأنها تظهر لك الأرباح لم تكن على الأرباح لأن بثي قد أخذ المال من حسابك الاثنين 31 أكتوبر 2011 لقد تم استخدام إتورو لبعض الوقت، ومنصة البرمجيات لديها البق صارخ التي لا يبدو للحصول على ثابت. الأولى التي تسجيل الدخول يمكن أن يكون شبه مستحيل في بعض الأحيان، حتى إذا كان لديك موقف الذي يحتاج إلى إغلاق يمكنك أن تكون ميتة في الماء. بحلول الوقت الذي يمكنك أخيرا الحصول على الانترنت تحولت السوق ضد لك وتفقد المال بدلا من كسب المال. عند نسخ تاجر آخر والتاجر يغلق الموقف فشل الشاشة ليتم تحديثها بشكل صحيح ويظهر رصيد حساب غير صحيح. اتصلت بالدعم حول هذا وبعد الدعم الذي ينكر أن هناك علة اعترفوا أخيرا أن هناك، لكنه ادعى أن أنا فقط بحاجة إلى مساعدة البرنامج لتحديث نفسه عن طريق الخروج ومن ثم تسجيل الدخول مرة أخرى. على محمل الجد، لديك موقع الخدمات المالية التي لا يمكن الحفاظ على أرصدة الحسابات. لذلك لا بد لي من تسجيل الخروج والصلاة التي يمكنني تسجيل الدخول مرة أخرى. ماذا عن هذه الفكرة المجنونة، تعيين شخص لإصلاح الخلل. فقط للإعلان الذي كنت مطور البرامج المهنية لمدة 30 عاما، وهذا ليس عمل الجودة. قطع الاتصال هي أيضا مشكلة كبيرة. دعم الدردشة الحية يمكن أن تكون غير صالحة تماما، وإذا كنت تحديهم أنهم لم يجيبوا على السؤال أنهم غالبا ما يدعون أنهم فعلوا مع التصريحات الساخرة ثم قم بفصل الدردشة. هناك مشكلة حقيقية مع كيفية تقييم أعلى التجار. يمكنك البحث عن تاجر أعلى على الموقع ولكن عندما تنظر إلى تفاصيل التجار تكتشف أن الشخص قد فقد فعلا المال. M. M.Faiz. سيريلانكا. السبت، 3 سبتمبر 2011 أنا راض للغاية مع إيتورو. كنت جديدا جدا على الفوركس ولكن إيتوروس منصة التداول وحساب تجريبي أعطاني تجربة جميلة. فريق إتورو. فرنسا. الخميس، أغسطس 25، 2011 أنا آسف جدا أن كنت قد تعرضت للوقاحة نيابة عن مدير حسابك. وأحثكم على الاتصال بنا في سوسياليتورو مع تفاصيل اسم المستخدم الخاص بك ومدير الحساب حتى نتمكن من معرفة ما يمكن القيام به حيال ذلك، وحتى نتمكن من إلقاء نظرة على مطالبتك. على نحو أعم، إذا كان لديك مشاكل مستمرة مع منصة إتورو فمن المحتمل أن يكون سببها مشاكل الاتصال، مثل جهاز التوجيه غير مستقرة، اتصال واي فاي ضعيف وما إلى ذلك إمبروتانت للغاية أن يكون اتصال إنترنت جيدة عند التداول لأنه يمكن تؤثر تأثيرا خطيرا على تنفيذ أوامر التداول الخاصة بك. أنا ننصح بشدة أن تحصل على اتصال مع مزود الإنترنت الخاص بك والتحقق من جودة الاتصال الخاصة بك. أيضا، إذا كنت التداول مع برنامجنا للتحميل، من فضلك لا ننسى أن لدينا أيضا منصة على شبكة الإنترنت، إتورو ويبترادر، والتي سوف تعمل في كثير من الأحيان أفضل مع اتصالات الإنترنت أبطأ. مرة أخرى، يرجى قبول اعتذارنا الصادق ونأمل أن نسمع منك قريبا. لورا، إتورو فريق إتوروس الارتباك. أستراليا. الأربعاء، 3 أغسطس 2011 لقد تم التداول مع هذا الوسيط للأزواج من أشهر، داخل وخارج. في وقت ما كنت سعيدا مع خدماتهم ولكن ليس دائما. ومن الجيد بالطبع أنهم فعلوا التعويض عندما كانت هناك مشاكل مع الصفقات لدينا، وفي نهاية المطاف هذا تسبب في فقدت. ومع ذلك، يمكن حقا أن يستغرق وقتا طويلا لحل المشكلة، دون أي أسباب. كان لي مدير حساب أعطاني يد لحل المشاكل أكثر من مرة. لدي حاليا مشكلة في القضية وقيل لا يكون قادرا على الحصول على تعويض. اتصلت بمدير الحساب، لكنه انتهى لي لطلب إغلاق حسابي إذا لم أكن راضيا عن إيتورو. لقد وجدت هذا النوع من وقحا. لقد فعل ذلك دون مناقشة معي. طلب مني سحب جميع صفقاتي وسيتم إغلاق حسابي في غضون 24 ساعة. إذا كان غير سعيد بالنسبة لي، سأكون أكثر من سعداء لتغيير مدير الحساب. لم أخبر ما حدث ولكن فقط لإغلاق حسابي. يمكن لأي شخص من فضلك قل لي ما إذا كان يفعل الشيء الصحيح أو إتورو هو مجرد تجنب لجعل لي تعويض فريق إتورو. فرنسا. الجمعة 1 تموز (يوليو) 2011 نشكرك على مشاركتك في مجتمع الاستثمار لدينا ولأخذ الوقت لمراجعة برنامجنا. إد ترغب في معالجة المشكلة التي أثارتها هنا حول حساب الممارسة إتورو الخاص بك. هذا النوع من الحادث وصفت يمكن أن يحدث إلا في عطلة نهاية الأسبوع خلال وضع معدلات التاريخية. واسمحوا لي أن أشرح. خلال الأسبوع، عندما تكون الأسواق مفتوحة، تعمل طريقة العرض لدينا بنفس معدلات منصة التداول الحقيقية، أي أسعار السوق الحية. ومع ذلك، في عطلة نهاية الأسبوع الأسواق مغلقة، وبما أننا نريد أن توفر التجار لدينا الفرصة لممارسة خلال عطلة نهاية الأسبوع، وتحويل الوضع التجريبي إلى معدلات التاريخية. عند تسجيل الدخول إلى النظام الأساسي في عطلة نهاية الأسبوع، وهذا هو واضح المشار إليها. وتعني المعدلات التاريخية أن المعدلات التي تتداول عليها هي معدلات حقيقية من الماضي، وبالتالي فإنها قد لا تتوافق مع أسعار السوق الحالية. إذا كنت ترغب في تجنب هذا التحول في الأسعار في المستقبل، أود أن أقترح عليك إغلاق الصفقات المفتوحة عند إغلاق الأسواق وفتح صفقات جديدة خلال عطلة نهاية الأسبوع. وآمل أن يزيل هذا الأمر وأتمنى لكم سعيدة التداول، لورا، إتورو فريق بول. جنوب أفريقيا. الجمعة، يونيو 24، 2011 إيف تم استخدام إتورو لمدة 2 أشهر، الآن. عندما كنت قد فقدت المال، كان بسبب عدم خبرتي وبسبب كونه مبتدئا في لعبة التداول فوريكسكوموديتيز. في ذلك الوقت تعلمت الكثير، ولكن، وأنا مسرور بالتقدم الذي أحرزته. فكيف إيتورو كومة بشكل جيد جدا، حتى الآن. أنا لا نقدر كيف ذهبت إتورو من طريقهم لتبسيط شيء ما هو في الواقع معقدة للغاية. أحسنت لهم، على هذه النتيجة. ولكن، كنتيجة مباشرة لنجاحهم في تبسيط الأمور، فإنها تجتذب المبتدئين، مثل نفسي، وغيرهم من الناس الذين لا يعرفون أول شيء عن ما يحصلون على أنفسهم في - العديد من الشكاوى أرى هنا يبدو من الناس الذين لا يعرفون ما يفعلون ويبحثون عن شخص ما. ليس لدي سوى أشياء جيدة أن أقول عن إيتورو، ومع ذلك. في حين أن حساب التداول الحقيقي لدي معهم عملت كما ينبغي بالنسبة لي، حساب الممارسة لديه بعض القضايا الخطيرة. وهي قضايا تعطيني القلق. بدأت حسابي الممارسة معهم في 10،000 دولار أمريكي (إذا كنت أتذكر بشكل صحيح). بعد أسبوع واحد كنت في وقت سابق تصل إلى 75،000USD. جيد جدا، هاه رقم كان لي نظرة على تاريخ التداول بلدي ولاحظت أنني قد فازت مبالغ ضخمة من المال على أربع صفقات متتالية عندما قال إتورو سعر السلع كنت أتعامل ذهبت إلى مستويات منخفضة يبعث على السخرية وكان لي، ونتيجة لذلك، حققت أرباحا هائلة على التجارة. واسمحوا لي أن أشرح بالتفصيل. وفيما يلي تفاصيل واحدة من الصفقات (وكان الآخرون مثير للسخرية على نحو مماثل): في 21062011 فتحت الفضة بيع موقف في 36.18. اشتريت 1،000 قيمة، ورفعت في 50X. ثات 1،000 وحدة. أغلق إيتورو تلقائيا موقف بيعي، بعد ذلك بيوم، بمعدل 20.62 ليحقق ربحا قدره 15.610 و 1561 نقطة. لأي شخص من هناك الذين يشاهدون أسعار الفضة في الأشهر القليلة الماضية، وهذا المعدل من 20.62 هو مثير للسخرية بشكل واضح. كما أنها كاذبة تماما. لم يحدث ذلك. الذهاب والبحث عن نفسك عندما كان سعر الفضة الماضي في هذا المستوى. أراهن لكم أي شيء أن هذا النوع من الخطأ في صالحي لن يحدث على حسابي الحقيقي. وأتمنى ذلك. لذا، سؤالي هو: لماذا يسمح لي إتورو أن أؤمن أنني قد حققت مثل هذه الأرباح الضخمة، في غضون الأسبوع الأول من التداول، مع حسابي عملي هو لجعل المبتدئين سخيفة، مثلي وكثير من الناس باستخدام إتورو، ونعتقد أنها طبيعية، ثم إيداع كميات كبيرة من المال وبدء التداول الحقيقي يبدو لي. الخيار الآخر هو أنه كان علة. ومن يريد علة عبث مع أموالهم الحقيقية عندما يفعلون الصفقات الحقيقية. ليس انا. كنت قد حملت لقطة إذا كان يمكن أن يكون. لدي البرهان ويبدو حقا المراوغة بالنسبة لي. على أي حال، فإن رد رسمي من إيتورو سيكون لطيفا. ويبدو أن هذا يحدث في هذا الموقع الاستعراضي. الفحص مرة أخرى في غضون بضعة أيام. شكر. فريق إتورو. فرنسا. الخميس، مارس 24، 2011 يبدو أن هناك سوء فهم لأن إتورو بالتأكيد لا يتقاسم ينتشر مرتين. انتشار هو الفرق بين أسعار الشراء والبيع، لذلك كنت لا تحصل في الواقع اتهم انتشار، فإنه يحدث ببساطة بسبب الاختلافات بين السعر الذي يمكنك شراء الزوج والسعر الذي كنت بيعه عند إغلاق التجارة (أو العكس). على سبيل المثال، إذا كنت تشتري زوجا عند 1.4445 هذا هو سعر الشراء إتورو، ثيريس لا فرق بين معدل إتورو ومعدل المستخدم. إذا كان هناك انتشار من 5 نقاط على هذا الزوج عملة معينة ثم سعر البيع في لحظة اشتريت سيكون 1.4440. الآن، إذا ارتفع السعر بمقدار 5 نقاط، فإنك قد غطت الانتشار، إذا ارتفعت بمقدار 10 نقاط إلى 1.4450 ثم أنت في الربح بمقدار 5 نقاط (يعتمد الربح الفعلي على كمية الكميات التي اشتريتها). وأعتقد أن خطأك مشتق من افتراض أننا نحمل أي نوع من الانتشار عند فتح التجارة. والحقيقة هي أن انتشار اتهم فقط في نهاية عند إغلاق التجارة لأنه فقط بعد ذلك أن كنت قد أكملت عمليات البيع والبيع وبالتالي يتم تحقيق انتشار. إذا عدت وقمت بتجارة أخرى في إتورو، إيم تأكد من أن هذا هو الحال. يمكنك أيضا التحدث إلى التجار الآخرين من خلال دردشة إتورو لتأكيد أن هذه هي الطريقة التي يعمل بها. وبطبيعة الحال، كنت موضع ترحيب في الاتصال بفريق الدعم في أي وقت. نتمنى لكم سعيدة التداول، غلين بريدغلاند. إنكلترا. الخميس، 17 فبراير 2011 إتورو هو وسيط جودة منخفضة التي هي الجشع للغاية على ينتشر. ويدعي أن يكون ينتشر منخفضة ولكن بعد تطبيق رسوم خفية يمكنك أن تفقد الكثير من المال بسرعة كبيرة من غيرها من السماسرة أكثر مهنية. طريقة عمل التداول إيتوروس يعمل كمولد الإيرادات هو تطبيق انتشار لكل التجارة. يبيع المستخدمون بربح 1.55 يبيع إتورو عند 1.55 كنت قد فكرت أن انتشار 5.00 التي يتم شرحها في بداية التجارة سيكون كافيا ل إتورو. ولكن للأسف ليس أنها لا تنطبق فقط انتشار في بداية التجارة ولكن أيضا على الخروج يعمل النظام للمستخدم شراء لشراء سعر ناقص سعر البيع. حتى إذا كان المستخدم يدخل التجارة في 1.50 ويترك عند 1.55 مع 5 كسب المستخدم ثم لديه للسعال حتى تهمة بيع الذي يفقد له أرباحه، ويجعل بدوره إتورو غنية جدا. من العار أن موظفي خدمة العملاء يكمن شراء أقول لك انهم فقط تهمة انتشار مرة واحدة. ولكن هذا ليس هو الحال. تجنب إتورو واستخدام وسيط المهنية وأكثر جدير بالثقة. قبرص منزل غسل الأموال التربح في أسوأ حالاتها. إرسال مراجعتك لتقديم استعراض وسيط فوركس الخاص بك لشركة إتورو قم بتعبئة النموذج أدناه. سيتم التحقق من مراجعتك ونشرها في هذه الصفحة. من خلال تقديم مراجعة وسيط الفوركس إلى إيرنفوريكس تؤكد أنك تمنحنا حقوق نشر وتغيير هذه المراجعة دون أي تكلفة ودون أي ضمانات. تأكد من أنك إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح. سيتم إرسال رابط تأكيد إلى هذه الرسالة الإلكترونية. لن يتم نشر التعليقات المنشورة من عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه (مثل إكساميلمايناتور). يرجى إرسال عنوان البريد الإلكتروني العادي الذي يمكن استخدامه للاتصال بك. من فضلك، في محاولة لتجنب الألفاظ النابية واللغة الكريهة في نص الاستعراض الخاص بك، أو سيتم رفضه من publishing. Auto المال مولد الخيارات الثنائية أوتوترادر ​​لقد تم مؤخرا اختبار التطبيق الآلي مولد المال لمعرفة ما إذا كان قويا مثل المبدعين قادنا إلى الاعتقاد. كما تعلمون، فإن معظم الاشياء هناك غير المرغوب فيه. ومع ذلك، نحن سعداء للإبلاغ عن أن من حسابات ريال مدريد 25 المساهمين لدينا التي تم إنشاؤها مع أمغ، 22 منهم كسب المال. أما الثلاثة الآخرون في انتظار إضافة أموال. وكانت النتائج قوية ونحن نقترح بشدة إضافة هذا إلى ريبيتروير التداول الخاص بك. أمغ الميزات 5-7 الصفقات اليومية 100 الآلي - فقط تمويل حسابك 79.3 مربحة - الرائدة في مجال صناعة 100 مجانا أول 30 يوما تفعيل أوتمونيجينيراتور الآن إنشاء حساب أوتومونيجينيراتور زيارة الصفحة المقصودة التالية تسجيل لحساب أمغ الخاص بك مجانا. زيارة أوتومونيجينيراتور الآن سوف تفتح علامة تبويب جديدة اتبع 3 خطوات التنشيط سوف أوتومونيجينيراتور اقول لكم 3 خطوات لمتابعة - بسيطة جدا. كاش أوت الأرباح الأسبوعية نقترح كل يوم جمعة بعد أن يولد حسابك أرباحا تسددها 50 وتترك 50 من الأرباح لمواصلة النمو. الشروط أمب الشروط سياسة الخصوصية إنتليترادرز لا تتحمل أي مسؤولية عن فقدان أو ضرر نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع وهذا يشمل المواد التعليمية، ونقلت الأسعار والرسوم البيانية، والتحليل. يرجى أن تكون على بينة من المخاطر المرتبطة بتداول الأسواق المالية أبدا استثمار المزيد من المال مما يمكن أن خطر الخسارة. المخاطر التي ينطوي عليها تداول الخيارات الثنائية مرتفعة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. لا تتحمل إنتيليترادرس المسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تواجهها نتيجة استخدام البيانات المستضافة على هذا الموقع. لا يتم تنظيم بعض شركات الخيارات الثنائية داخل الولايات المتحدة مع الوكالات التنظيمية. شبكة إنتليترادرز هي المواد التعليمية وليس المشورة التجارية. التجارة على مسؤليتك الخاصة. تسجيل الدخولتسجيل الدخول بواسطة الفيسبوك سجل. تنبيهات التجارة الحرة التعليم 1-على -1 دعم إيتورو كوبيترادر ​​نصائح مستخدم جديد يرجى تسجيل لديك حساب تسجيل الدخول

No comments:

Post a Comment